TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأشغال" الكويتية توقع عقد تطوير طريق العبدلي بـ88 مليون دينار

"الأشغال" الكويتية توقع عقد تطوير طريق العبدلي بـ88 مليون دينار
طريق العبدلي الجديد

الكويت - مباشر: وقعت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الإسكان الكويتية، عقد تطوير طريق العبدلي السريع بقيمة إجمالية تبلغ 88 مليون دينار.

وقالت جنان رمضان في بيان صحفي صادر عن الهيئة العامة للطرق والنقل البري، اليوم الأربعاء، إن الطريق يمتد من مدينة المطلاع المستقبلية الى التقاطع المستقبلي مع الطريق الإقليمي الشمالي جنوباً.

وأضافت "الأشغال" أن المشروع الذي وقعت الوزيرة عقده الأسبوع الماضي، يُعد أحد المشاريع الحيوية والهامة لربط مشروع مدينة المطلاع الإسكاني بشبكة الطرق السريعة في الكويت؛ إذ يربط مدينة (جنوب المطلاع) السكنية بطريق العبدلي الرئيسي مع توفير مداخل ومخارج للمدينة.

وذكرت أن المشروع هو المرحلة الثانية من تطوير طريق العبدلي الذي يخدم مدينة المطلاع السكنية استكمالاً للمرحلة الأولى من تطوير طريق العبدلى وهو العقد الذي تم توقيعه في 28 أغسطس/ آب الماضي، مع إحدى الشركات التركية.

وبينت أنه سيتم من خلال هذين المشروعين توفير مداخل ومخارج إضافية لخدمة المدينة وربطها مع شبكة الطرق السريعة بما يحقق سهولة وانسيابية في الحركة المرورية لقاطني المدينة وبما يتوافق مع الكثافة السكانية والحجم المروري المتوقع مستقبلاً في هذه المدينة.

ترشيحات:

الحكومة الكويتية تحيل مشروع "الحرير" إلى مجلس الأمة

المؤشرات الكويتية ترتفع جماعياً وسط تراجع وتيرة التداولات

إنفوجرافيك.. الجدول الزمني لاكتتاب شركة بورصة الكويت

التجارة الكويتية تضيف 7 أنشطة للتصنيف الخليجي الموحد

شرط جديد لتعيين الوافدين في الجهات الحكومية بالكويت

بالصور..اجتماع وزاري خليجي مع الولايات المتحدة بحضور الأردن والعراق

"معادن" الكويتية تفوز بمناقصة من "الصحة" بقيمة 816 ألف دينار